الهيئة العامة للتخطيط العمراني تقيم ندوة احتفالية بالتعاون مع شركة (إزري- شمال إفريقيا) لتكريم المدربين من أبنائها

في ظل استهداف تنمية قدرات العاملين من مهندسين وباحثين ورسامين واستخدام البرامج الحديثة في مجال نظم المعلومات الجغرافية، نظمت الهيئة العامة للتخطيط العمراني ) مشروع التنمية المكانية المستدامة S- SPAD2030) دورات تدريبية بالتعاون مع شركة (إزري- شمال إفريقيا)، لتدريبهم على برنامج ARC- PRO، بمستوياته المختلفة.

حيث قام المشروع بتدريب 7 مهندسين من الهيئة في شركة إزري، لتأهليهم ليصبحوا مدربين، والذين قاموا بدورهم لتدريب 79 مهندسًا و28 باحثًا و6 رسامين من أبناء الهيئة، والتي استغرقت مدة شهرين.

وبعد الانتهاء من الدورات التدريبة، نظمت الهيئة العامة للتخطيط العمراني ممثلة في مشروع التنمية المكانية المستدامة، ندوة للاحتفال بتسليم شهادات المدربين، برئاسة دكتور مهندس/ مها محمد فهيم رئيس الهيئة والمدير الوطني للمشروع، وبحضور السيدة الأستاذة/ مديحة محمود علي مدير المشروع، والسيد الدكتور مهندس/ ياسر عبدالحميد حلمي نائب رئيس الهيئة للتخطيط والتنمية العمرانية، والسيد المهندس حلمي محمد أحمد عيد رئيس الإدارة المركزية للمراكز الإقليمية التخطيطية، والسيد الدكتور / حامد عبدالعظيم حجازي مدير عام المكتب الفني، والسيدة المهندس/ سهام محي الدين مدير عام المرصد الحضري، والسيد المهندس/ حمدي كمال عبدالعظيم مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، والسيدة المهندسة/ إلهام محمد قاسم مدير عام الإدارة العامة لشؤون مكتب رئيس مجلس الإدارة.

كما حضر من شركة ( إزري- شمال إفريقيا) السيد المهندس حاسم حميدة المدير التنفيذي للشركة، والسيد المهندس/ أحمد مكرم المدير التنفيذي لقطاع التكنولوجيا، والسيدة المهندسية/ لمياء غديري مدير إدارة التدريب، والسيدة المهندسة/ دينا نجيب خبير أنظمة إدارة الأراضي، والسيد المهندس/ إسلام رزق مدير بنية الحلول الذكية.

وفي نهاية الندوة قام السيد المهندس رئيس شركة إزري، بتسليم شهادات اجتياز الدورة التدريبية للمدربين، كما قامت د.م/ مها محمد فهيم رئيس الهيئة، بتسليم شهادات شكر لهم أيضًا تقديرًا على ما بذلوه من جهد في تدريب زملائهم من أبناء الهيئة.

كما قامت رئيس الهيئة بتسليم ممثلي شركة (إزري) دروع الهيئة تقديرًا على تعاونهم مع الهيئة وتقديم الدعم الفني المستمر لتطوير منظومة إدارة البيانات والمعلومات الجغرافية بالهيئة.